عبدالله الدومري يكتب: في باب المندب ،، الكل تأدبPrevious Article
«بوتين» يعزي «السيسي» في شهداء كمين المطافي بالعريشNext Article

21 محضرا لشباب الألتراس المقبوض عليهم في اشتباكات استاد القاهرة

الفارق بين الخطوط+- Aحجم الخط+- إطبع المقال
21 محضرا لشباب الألتراس المقبوض عليهم في اشتباكات استاد القاهرة

اشتباكات ستاد القاهرة

كتب : حازم قطب
تسلمت، اليوم الإثنين، نيابة قسم ثان مدينة نصر برئاسة المستشار شريف مختار، 21 محضرا لـ21 من الشباب والمقبوض عليهم أمس الأحد في أحداث الاشتباكات التي وقعت باستاد القاهرة.

وحررت مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر لكل متهم من الشباب محضرا منفصلا عن باقى زملائهم المقبوض عليهم، لتبدأ أرقام هذه المحاضر من 146 وتنتهي بـ164 جنح مدينة نصر ثان لسنة 2017.

والشباب هم “خالد حسن محمد، وأحمد نبيل إبراهيم، ومحمد سليم عبد العال، ومحمد محمود محمد، وطارق عزت، وأحمد عصام، ومحمد عبد الله، ومحمد حسين، وخالد محمد مرسي، ومعتز هشام السيد، إبراهيم أحمد إبراهيم، ومحمود أحمد على، وأحمد حسام، وأنس محمد عبد العظيم، وخالد نبيل، ومحمد أيمن، وأحمد السيد، وكريم محمود، وخالد مصطفى، وأحمد طارق” بالإضافة لمتهم آخر.

وبدأ فريق من النيابة يضم 5 محققين بالتحقيق مع المتهمين، ويواجه الشباب اتهامات التجمهر وإثارة الشغب والتعدي على قوات الأمن ومقاومة السلطات وإتلاف الممتلكات العامة.

كانت اشتباكات وقعت، مساء أمس الأحد، بين عدد من عناصر الألتراس وقوات الأمن عقب اقتحامهم استاد القاهرة بعد انتهاء مباراة مصر وتونس، ورددوا هتافات معادية لرئيس نادي الزمالك وأطلقوا الشماريخ وتعدوا على قوات الأمن.

تابعنا على فيسبوك

google ads

histats