بعد تبرعه بـ5 ملايين جنيه .. محمد صلاح يعاهد السيسي: سنرفع اسم مصر عالياPrevious Article
في ضربة أوجعت Next Article

بعد تهديدهم باغتياله .. النجم “عمرو سعد” يوجه رسالة صاعقة لـ”السلفيين”

الفارق بين الخطوط+- Aحجم الخط+- إطبع المقال
بعد تهديدهم باغتياله .. النجم “عمرو سعد” يوجه رسالة صاعقة لـ”السلفيين”

النجم عمر سعد بطل فيلم مولانا
كتبت/ أمنية فؤاد
واصلت العصابات الوهابية الداعشية حربها القذرة ضد فيلم “مولانا” والقائمين عليه، وبعد مطالبتها بوقف عرض الفيلم الذي فضح “السلفيين” وكشف عن سواءاتهم، امتد الارهاب والترهيب الوهابي ليطالب باغتيال بطل الفيلم النجم “عمرو سعد”.

وإنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة صفحات المليشيات الإلكترونية الوهابية، التابعة لتنظيم “الدعوة السلفية” دعوة لاغتيال النجم “عمرو سعد” .. في حملة مشابهة لتلك التي أطلقها الاخوان لاغتيال الزعيم عادل إمام عقب تقديمه سلسلة من الأفلام التي كشفت الاخوان وفضحت أهدافهم ومخططاتهم.

ومن جانبه لم يصمت النجم عمرو سعد، بطل فيلم “مولانا”، وقرر الرد على اتباع الوهابية، مؤكدا أن قصة العمل تهدف إلى مواجهة الفكر المتطرف ومن يفهمون الدين بشكل خطأ، وذلك عن طريق الوعي والتنوير، وذلك في إشارة لـ”السلفيين” الذين حاربوا الاسلام والعقيدة الصحيحة لنشر الارهاب والتكفير والتطرف الذي أسست له الحركة الصهيونية العالمية.

وأكد سعد أنه قدم رسالته بأمانة ولا ترهبه تهديدات “السلفيين” وسيواصل تقديم دوره كفنان وطني يحب بلده ومستعد للتضحية بروحه من أجله في مواجهة الارهابيين التكفيريين.

وقال “سعد”: إن شخصية الداعية في الفيلم هي شخصية “خفيفة الظل” وليست شخصية المقصود منها التقليل من شأن الدعاة كما يردد المغرضون، وقدم عمرو سعد، الشكر والتحية لجميع الشخصيات العامة من المثقفين والسياسيين والفنانين الذي دعموا فيلم “مولانا”، في مواجهة دواعش مصر.

وأكد النجم المتألق أن القوة الناعمة والسينما قادرتان على تنوير وتغيير عقول الناس إلى الأفضل، لافتًا إلى أن رسالة الفيلم محبة وإنسانية في مواجهة التكفيريين أعداء الإنسانية.

تابعنا على فيسبوك

google ads

histats