وزير يعرض الزاوج السري على 20 فتاة قاصرا في موريتانياPrevious Article
الحكومة تناقش إجراءات مواجهة السيول والأمطار بالمحافظاتNext Article

20 ألف فصل جديد يدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي المقبل

الفارق بين الخطوط+- Aحجم الخط+- إطبع المقال
20 ألف فصل جديد يدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي المقبل

الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم

كتب : حازم قطب
أعلن وزير التربية والتعليم، أنه سيتم دخول 20 ألف فصل جديد الخدمة بحلول العام الدراسى القادم (سبتمبر 2017)، حيث سيتم الانتهاء من تسليم 1382 مشروعا تشمل إنشاء مدارس جديدة واحلال كلى لعدد من القائم فضلًا عن رفع الطاقة الاستيعابية لعدد من المدارس القائمة على مستوى المحافظات، وهو ما سيسهم في دعم المنشآت التعليمية وتخفيض الكثافات الطلابية داخل الفصول.

وخلال الاجتماع استعرض الوزير الرؤية الإستراتيجية للوزارة، والتي تستهدف توفير التعليم والتدريب للجميع بجودة عالية دون تمييز، وذلك في إطار مؤسسى كفء ومستدام، يضمن بناء شخصية متكاملة قادرة على التعامل مع مختلف المستجدات والتطورات التكنولوجية في مختلف المجالات.

واستعرض الوزير تقريرًا حول متابعة تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع القومي لبناء المدارس بالشراكة مع القطاع الخاص، والتي تتضمن بناء 200 مدرسة من إجمالي 1000 بحلول عام 2018، وتمت الإشارة في هذا الصدد إلى إحالة الملف بالكامل إلى وحدة الشراكة بوزارة المالية لمتابعة آخر مستجداته.

تقارير

المقدسيون ينددون بالصفقة الإسرائيلية الأردنية بشأن الأقصى ويهددون بالتصعيد

المقدسيون ينددون بالصفقة الإسرائيلية الأردنية بشأن الأقصى ويهددون بالتصعيد   Comments

قوات الاحتلال – إرم نيوز - معتصم محسن  قالت المرجعيات الدينية في القدس، إن “الصفقة” الأردنية الإسرائيلية بشأن المسجد الأقصى، “لا تعطيهم ما يريديون وما يطالبون به”. جاء ذلك بعد “اجتماع طارئ” عقدته المرجعيات [...]

تابعنا على فيسبوك

google ads

histats