الحكومة تناقش إجراءات مواجهة السيول والأمطار بالمحافظاتPrevious Article
إصابة زوجين باختناق نتيجة إشعال الأخشاب للتدفئة بالمنوفيةNext Article

ضبط قيادات الشهر العقاري بالقليوبية لتزويرهم أوراق 10 أفدنة

الفارق بين الخطوط+- Aحجم الخط+- إطبع المقال
ضبط قيادات الشهر العقاري بالقليوبية لتزويرهم أوراق 10 أفدنة

هيئة الرقابة الإدارية

كتب : حازم قطب
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية من ضبط أمين عام مكتب الشهر العقاري بالقليوبية ومدير عام مكتب السجل العيني ووكيل المكتب وإثنين من كبار الفنيين بالشهر العقاري والمساحة لتلاعبهم في الأوراق والمحررات الرسمية بنقل ملكية قطعة أرض مساحتها 10 أفدنة و8 قراريط بحي شرق شبرا الخيمة من الشركة القومية للتشييد والتعمير لإحدى المواطنات.

وألقت الهيئة القبض على «رشاد م م» مدير عام مكتب الشهر العقاري بالقليوبية، و«أبوالسعود ع» رئيس مكتب السجل العيني بالقليوبية و«محمد م ا» وكيل مكتب السجل العيني بالدرجة الأولى، و«إبراهيم ع» كبير الفنيين بالشهر العقاري، و«لملوم م ح ق» مدير عام الأقسام الهندسية بمديرية المساحة.

وقد أحيل المتهمون بالأوراق والمستندات والإحراز التي ضبطت لنيابة الأموال العامة بطنطا فأمر المستشار محمد عثمان مدير النيابة بحبسهم 15 يوما بتهمة التلاعب والتزوير في المحررات الرسمية والحصول على رشاوي مقابل ذلك وضياع حق الدولة.

كان مكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية قد تلقى معلومات سرية حول وجود تلاعب على أرض الشركة القومية للتشييد والتعمير بحي شرق شبرا الخيمة عن طريق بعض المواطنين بهدف الاستيلاء على مساحة 10 أفدنة و8 قراريط واتفق المتهمون على تغيير سندات الملكية والتلاعب في الشهر العقاري والسجل العيني والمساحة لصالح إحدي السيدات.

محافظات

مقتل 40 تكفيريًا بسيناء استكمالاً لعملية «حق الشهيد»

مقتل 40 تكفيريًا بسيناء استكمالاً لعملية «حق الشهيد»   Comments

أبطال القوات المسلحة وكالات تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى من قتل 40 تكفيريا، والقبض على 5 آخرين، وذلك فى إطار استكمال المرحلة الرابعة لعملية “حق الشهيد” لاقتلاع جذور الإرهاب بشمال [...]

تابعنا على فيسبوك

google ads

histats