أوباما: «أمي قالتلي الواقع له طريق للوصول إليه»Previous Article
في عملية نوعية .. الجيش يبيد قيادات Next Article

هكذا قتل النظام السعودي الشعب السوري .. العثور على مواد كيميائية سعودية في حلب

الفارق بين الخطوط+- Aحجم الخط+- إطبع المقال
هكذا قتل النظام السعودي الشعب السوري .. العثور على مواد كيميائية سعودية في حلب

المواد الكيميائية السعودية المصدر
كتبت/ أمنية فؤاد
عثرت وحدات الهندسة في الجيش العربي السوري على مواد كيميائية سعودية المصدر من مخلفات العصابات الوهابية الإرهابية في أحد أحياء حلب القديمة وذلك خلال عمليات الجيش المتواصلة في تمشيط الأحياء الشرقية.

وذكرت مصادر سورية أن المواد هي عبارة عن كبريت وكلور ومواد أولية للحبيبات البلاستيكية كانت مكدسة في مخزن للإرهابيين في حلب القديمة، وأكدت المصادر أن هذه المواد الكيميائية كان يستخدمها “السلفيين” في صناعة المتفجرات واستهداف المناطق السكنية في حلب.

وعلى صعيد متصل خرقت العصابات الارهابية المتمركزة بريف حلب الغربي اتفاق وقف إطلاق النار باستهدافها حي حلب الجديدة عند محيط مشفى الرجاء بعدد من القذائف المتفجرة دون ورود معلومات عن إصابات، وفي المقابل استهدف الجيش العربي السوري قواعد النار التابعة للارهابيين في المنصورة وخوابي العسل بريف حلب الغربي التي أطلقت عدداً من القذائف باتجاه حي حلب الجديدة.

وتعد المضبوطات دليلا آخر على تأجيج النظام السعودي للفتنة في سوريا، ودعم العصابات الارهابية الوهابية لاسقاط نظام الحكم والدولة السورية، وتسليمها للمرتزقة “السلفيين” لتصبح سوريا إحدى الولايات الخاضعة للعرش الوهابي، ضمن مشروع صهيو-سعودي يرمي لتدمير البلدان العربية الكبرى.

تابعنا على فيسبوك

google ads

histats