وزير الخارجية البريطاني: مصر تلعب دورا هاما في قضايا الشرق الأوسطPrevious Article
منظمة إسرائيلية تعترف بانتهاك قوات الاحتلال لحقوق الإنسان في فلسطينNext Article

تصفية 4 إرهابيين وحرق 32 مزرعة بانجو في سيناء

الفارق بين الخطوط+- Aحجم الخط+- إطبع المقال
تصفية 4 إرهابيين وحرق 32 مزرعة بانجو في سيناء

قال المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: إن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تمكنت من القضاء على (4) أفراد تكفيريين شديدي الخطورة، وتدمير عربة ربع نقل وضبط أخرى محملة بطن من المواد المخدرة.

وأضاف الرفاعي أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى وجهت ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية والإجرامية بوسط سيناء، وأسفرت أعمال المداهمات عن تدمير أحد الأوكار الإرهابية بوسط سيناء، بالتعاون مع القوات الجوية، مما أسفر من مقتل (4) أفراد تكفيريين شديدي الخطورة وتدمير عربة ربع نقل ودراجة نارية خاصة بالعناصر التكفيرية.

وضبط عربة ربع نقل محملة بطن من المواد المخدرة المعدة للتوزيع، وحرق وتدمير (32) مزرعة لنبات البانجو المخدر و(2) مخزن للمواد المخدرة المعدة للتوزيع.

كما تمكنت عناصر التأمين غرب نفق الشهيد أحمد حمدى من ضبط (2) عربة محملة بمواد خطرة يحتمل استخدامها في تصنيع العبوات الناسفة وجار التحقيق معهم بواسطة الجهات المعنية.

وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تنفيذ عملياتها النوعية، وإحكام السيطرة على الطرق والمعابر للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية وقطع طرق الإمداد عنهم بوسط سيناء.

محافظات

ضبط الإرهابي سلامة فياض أخطر قيادي بتنظيم بيت المقدس في رفح

ضبط الإرهابي سلامة فياض أخطر قيادي بتنظيم بيت المقدس في رفح

صورة ارشيفية نقلا عن فيتو  نجحت قوات الأمن بمدينة رفح بالتنسيق مع قبيلة الترابين في ضبط الإرهابي "سلامة فياض" بعد ملاحقة القوات له بقرية البرث جنوب رفح. وحال محاولة فرار الإرهابي كان في [...]

تابعنا على فيسبوك

google ads

histats