ضابط تركي متقاعد: تركيا ودول خليجية تدعم الإرهابيين في سوريةPrevious Article
الأمم المتحدة تعترف: إسرائيل تدعم المجموعات الإرهابية في سورياNext Article

الساقطة الجزائرية “خديجة بن قنة” تدعو جميع المسلمات لممارسة “جهاد النكاح”

الفارق بين الخطوط+- Aحجم الخط+- إطبع المقال
الساقطة الجزائرية “خديجة بن قنة” تدعو جميع المسلمات لممارسة “جهاد النكاح”

جهاد النكاح والجزائرية خديجة بن قنة
الجزائر/ د. نور الهدى
في دعوة صريحة لممارسة الفاحشة تحت ستار ديني، كررت الساقطة الجزئرية “خديجة بن قنة” الدعوة لممارسة الزنا تحت مسمى ما يعرف بـ”جهاد النكاح”، وهي الدعوة التي أطلقها سابقا الارهابي السعودي الوهابي “محمد العريفي” وروج لها أتباع الوهابية في كل مكان لتحفيز الارهابيين على التوجه لسوريا والعراق وممارسة الإرهاب مقابل تلبية رغباتهم وشهواتهم، وكان لها أثر بالغ في توجه الآلاف من الإخوان والسلفيين والانضمام للتنظيمات الارهابية بسوريا والعراق.

الساقطة الجزائرية خديجة بن قنة انتقدت في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، انتقدت الهجوم على من أسمتهم “المجاهدين”، وتصويرهم بصورة سيئة في مسلسل “غرابيب سود” قائلة: “مسلسل غرابيب سود المشبوه يتطاول على المجاهدين والمجاهدات ويصورهن أنهن بممارسة جهاد النكاح يبحثن عن الجنس والشهوة، ولم يظهر الحقيقة التي تبين أن جهاد النكاح أحد أركان الجهاد وهو واجب على كل مسلم ومسلمة في ميادين الجهاد”.

واستنكرت الجزائرية التي جندها الموساد الصهيوني وجعلها من أهم مذيعات قناة “الجزيرة” القطرية، إستنكرت ما تضمنه مسلسل “غرابيب سود” المذاع على قناة”ام بي سي”، من تطاول على من أسمتهن “المجاهدات” مضيفة: “إن النسوة اللواتي جاهدن في سوريا والعراق ضد أنظمة الإرهاب والطائفية هن أشرف نساء الأرض ويستحقن أن تكن قدوة لكل المسلمات”.

وأضافت بن قنة: “المسلسل يصور المجاهدات بأنهن لا يبحثن إلا عن الجنس، فيما أنهن مارسن الجنس كوسيلة لغاية أسمى وهي الجهاد في سبيل الله”.

وفي تدوينة سابقة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مرفقة بتقرير لقناة “الجزيرة” حول المسلسل، قالت بن قنة: “غرابيب سود .. مسلسل يحارب الإرهاب أم أنه يقدّم خدمةً مجانية للتنظيمات الإرهابية ويُصوّر المسلمات السنيّات بمظهر اللاهثات وراء الجنس″.

يشار إلى أن مسلسل “غرابيب سود” الذي أنتجته قناة”ام بي سي” السعودية، وبدأ عرضه في شهر رمضان، أثار موجة عارمة من الجدل، حيث وصفه البعض بأنه محاولة من السعودية للتبرؤ من علاقتها بداعش، فيما أثار المسلسل غضب الإخوان والسلفيين في شتى أنحاء العالم العربي، حيث اعتبروا المسلسل عدوان على الوهابية وتعاليمها، لدعوته المباشرة ان الهوس الجنسي هو الذي دفع الارهابيين للانضمام لـ”داعش” من أجل ممارسة “جهاد النكاح”، في حين يرى الإخوان والسلفيين أن “جهاد النكاح” ما هو الا إحدى وسائل الجهاد، وأن الإرهابيين الذين قاتلوا في سوريا والعراق “جاهدوا في سبيل الله وليس في سبيل الجنس” –حسب زعمهم.

لا تعليقات

التعليقات

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أسرار

موقع امريكي: امريكا تواجه مخاوف من انهيار مالي مدوي

موقع امريكي: امريكا تواجه مخاوف من انهيار مالي مدوي   0

أنهيار الأقتصاد الأمريكي وكالات قال موقع وورلد سوشاليست الامريكي في مقال تحليلي له اليوم الثلاثاء أن هناك مخاوف متزايدة في الدوائر المالية الأمريكية والعالمية من أن الارتفاع في سوق الأسهم الأمريكية التي [...]

تابعنا على فيسبوك

histats