كشف كافة أسرار القضية .. قيادي عسكري يفجر مفاجآت خطيرة بشأن Previous Article
مفاجأة تزلزل الشارع المصري.. ظهور 30 دليل يحسم الجدل بشأن Next Article

رئيس إخوان الجزائر يعترف: قطر جعلت الجزائر أكبر حليف للكيان الصهيوني في إفريقيا

الفارق بين الخطوط+- Aحجم الخط+- إطبع المقال
رئيس إخوان الجزائر يعترف: قطر جعلت الجزائر أكبر حليف للكيان الصهيوني في إفريقيا

تميم بن حمد والتحالف الصهيو-جزائري 
الجزائر/ د. نور الهدى
اعترف عبد الرزاق مقرى رئيس حركة مجتمع السلم “فرع تنظيم الإخوان بالجزائر”، اعترف بالعلاقة القوية بين النظام القطرى والكيان الصهويني، مشيرا إلى وجود علاقة تجارية سرية بينهما منذ عام 1996، وأن قطر هي التي وطدت العلاقة بين الجزائر و”إسرائيل”.

وقال “مقرى” فى مقال نشر على الموقع الرسمى لإخوان الجزائر:” الدوحة اتجهت نحو ربط علاقات تجارية سرية وعلنية مع إسرائيل منذ 1996″ مؤكدًا النظام القطرى من أكبر الأنظمة الداعمة للحركات الإسلامية والجماعات فى المنطقة، زاعما أن نجاح النظام القطرى فى الجوانب الاقتصادية وراء محاصرته من جانب دول عربية وإسلامية، مشيرا إلى أن قطر تربطها علاقة قوية جدا بأمريكا ولذلك أنشت الولايات المتحدة الأمريكية قاعدة العديد داخل الدوحة.

وأوضح “مقرى” أن الدوحة تعتمد على قناة الجزيرة ككيان سياسي، يلعب أدورا كبيرا فى إشعال الثورات داخل المنطقة، مشيرًا إلى أن الدوحة دعمت الربيع العربي من خلال قناة الجزيرة ومن خلال المساعدات التي قدمتها للإخوان فى مصر وتونس.

وأكد “مقري” أن “قطر لعبت دورا كبيرا في توطيد العلاقات الجزائرية الإسرائيلية، حتى أصبحت الجزائر أكبر شريك اقتصادي لإسرائيل في إفريقيا، بتبادل تجاري كبير يفوق نظيره بين تل أبيب وجنوب إفريقيا”.

جدير بالذكر أن معظم العامين في قناة الجزيرة القطرية يحملون جنسية جزائرية، وكشفت عديد التقارير تجنيد أولئك العملاء على يد الموساد قبل الحاقهم بالقناة المشبوهة.

لا تعليقات

التعليقات

Your email address will not be published. Required fields are marked *

أسرار

موقع امريكي: امريكا تواجه مخاوف من انهيار مالي مدوي

موقع امريكي: امريكا تواجه مخاوف من انهيار مالي مدوي   0

أنهيار الأقتصاد الأمريكي وكالات قال موقع وورلد سوشاليست الامريكي في مقال تحليلي له اليوم الثلاثاء أن هناك مخاوف متزايدة في الدوائر المالية الأمريكية والعالمية من أن الارتفاع في سوق الأسهم الأمريكية التي [...]

تابعنا على فيسبوك

histats